وكيل بلحاج: سنصعد الشكوى للفيفا بعد مرور 15 يوم

تاريخ النشر: 20/11/2023
66
منذ 7 شهور
بلحاج

تحدث إسلام الشحات وكيل اللاعب المغربي أحمد بلحاج لاعب الجونة والزمالك السابق، عن أزمة اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وأكد الشحات في تصريحات خاصة، أن بلحاج لديه مستحقات متاخرة لدي نادي الزمالك، عن الفترة التي قضاها داخل الفريق الأبيض في الموسم السابق.

اقرأ أيضا

خاص.. مليون و400 ألف جنيه تفجر أزمة بين الزمالك والمغربي بلحاج

مجموعة مصر.. غينيا بيساو تهزم جيبوتي بهدف وتنفرد بالوصافة

وأضاف وكيل بلحاج، أننا أخطرنا الزمالك بشكل رسمي لسداد المستحقات المتأخرة بالسداد 14نوفمبر الجاري، موضحًا أننا سنلجا للفيفا في حال عدم السداد.

وكشف تقارير صحفية اليوم عن توجه اللاعب لاتحاد الكرة لتقديم شكوى رسمية لكن اليوم السابع تواصل مع الاتحاد ونفى مسئولوه وصول أي شكوى رسمية من اللاعب.

ويحق للاعب الحصول علي مستحقات مالية تقترب من المليون و400 الف جنيه مستحقات مالية متأخرة منذ أن كان لاعبا في صفوف الفريق الأبيض ورحل دون أن يحصل عليها وتلقي أكثر من وعد من الإدارة السابقة بالحصول عليها ما جعله يقرر القيام بهذه الخطوة للحصول علي مستحقاته من الإدارة الجديدة للنادي.

ويتصدر اللاعب قائمة هدافي الدوري المصري مع الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري برصيد 6 أهداف وسبق وان لعب بلحاج للزمالك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادم من أسوان، ولكن لم يفعل الزمالك بند شراء اللاعب ليرحل اللاعب ويعود إلى فريقه السابق أسوان.