مران الزمالك.. تطورات إصابة زيزو وتأهيل الونش ومفاجأة جوميز

تاريخ النشر: 20/03/2024
556
منذ 5 شهور
الزمالك

أنهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على مودرن فيوتشر مساء يوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، في ذهاب مباريات دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية، بينما تقام مباراة العودة يوم الأحد، الموافق 7 من شهر إبريل الجاري.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| انضمام محمد شريف والكونفدرالية أقرب بطولة

حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع نجم الهلال السوداني

وحضر جوميز على منح لاعبي الزمالك بعض التعليمات الفنية والتكتيكية قبل بداية مران اليوم، كما طالب اللاعبين بضرورة التركيز على مباراة فيوتشر، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

وفوجئ لاعبي الزمالك بقيام جوزيه جوميز يتصعيد 4 لاعبين من فريق الشباب دفعة واحدة للتدرب مع الفريق الأول، وهم أحمد رفاعي، محمد صلاح، علي عبد المجيد، بالإضافة إلى حارس المرمى الشاب أحمد جمال.

وواصل أحمد سيد زيزو تنفيذ برنامجه التأهيلي الخاص، من أجل تجهيزة لقيادة هجوم الزمالك خلال مواجهة فيوتشر القادمة بالكونفيدرالية، حيث سيعود اللاعب إلى التدريبات الجماعية بداية الإسبوع المقبل.

وفي السياق ذاته، يواصل محمود حمدي الونش برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأخيرًا.. خضع مهاجمي الزمالك لتدريبات خاصة خلال مران اليوم الأربعاء، من أجل تنفيذ بعض التدريبات الفنية التي من المتوقع أن تساعدهم على إنهاء هجمات الفريق بشكل أفضل، بسبب كثرة الفرص المهدرة التي أضاعها اللاعبين خلال المباريات الماضية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن