فينيسيوس لا يصلح لقيادة المنتخب| أسطورة البرازيل يثير الجدل

تاريخ النشر: 20/03/2024
52
منذ 3 شهور
فينيسيوس البرازيل

عبر أسطورة كرة القدم البرازيلية، زيكو، عن تفاؤله بقدرة مدرب منتخب السيليساو الجديد، دوريفال جونيور، على إحياء الفريق الذي يعاني حالة ركود.

وقال لاعب الوسط السابق، البالغ من العمر 71 عاما، على هامش حفل تدشين تمثال شمعي له: "أنا متفائل، وأنا أسانده (جونيور) بالكامل، لأنني أعرف قدراته، وأعرف ما يمكنه تقديمه إلى السيليساو".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتقدم بشكوى للمدعي العام بسبب تعرض فينيسيوس للعنصرية

مفاجأة.. فينيسيوس هدد ريال مدريد بعد المشاركة بسبب العنصرية

وأضاف زيكو: "لقد أدار أندية عظيمة ولاعبين رائعين، وآمل أن يبدأ بشكل جيد يوم السبت ضد إنجلترا".

وتم تعيين دوريفال جونيور، الذي أشرف على تدريب نيمار في بداية مشواره مع سانتوس، في يناير الماضي، بعد إقالة فرناندو دينيز الذي جمع بين تدريب المنتخب الوطني وفلوميننسي.

ويعول دوريفال (61 عاما) على مهاجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، لكن زيكو يعتبر الأخير "قائدا فنيا" أكثر من كونه "قائدا في غرفة الملابس".

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أنه في الوقت الحالي، يجب أن نسمح له (فينيسيوس) بالتعبير عن نفسه في الملعب، وتكليف لاعب آخر أكثر خبرة بقيادة الفريق".

ويغيب حاليا مدافع باريس سان جيرمان، ماركينيوس، وكاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وكلاهما كان قائدا للمنتخب البرازيلي العام الماضي.

لكنهما سيغيبان عن المباراتين الوديتين أمام إنجلترا وإسبانيا، بداعي الإصابة، ولم يكشف المدرب الجديد بعد عن اللاعب الذي سيحمل شارة القائد.