موقف الأهلي من تجديد رباعي الفريق.. وتصريح مثير بخصوص موديست

تاريخ النشر: 18/03/2024
213
منذ 6 شهور
موديست

تحدث سمير كمونه نجم النادي الأهلي السابق، عن ضرورة إنهاء مسئولي القلعة الحمراء ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأكد سمير كمونه في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه يجب على الأهلي تجديد عقد خماسي الفريق علي معلول، محمد هاني، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر ومحمد عبدالمنعم.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي والزمالك في دوري بطولة الجمهورية 2003

خاص|مفاجأة بخصوص موقف الأهلي من عودة بدر بانون.. وبدائل عبدالمنعم

وتطرق نجم الأهلي السابق للحديث عن أحمد عبدالقادر، حيث أكد أن اللاعب هو من يرغب بالرحيل عن الأهلي، وهو لاعب كبير ويمتلك إمكانيات عالية، لكنه لا يلتزم بتعليمات الجهاز الفني الدفاعية والهجومية، كما أنه لا يجيد الأدوار الدفاعية، لذلك قرر مارسيل كولر خروجه من حساباته.

وقال سمير كونه خلال تصريحاته، بأن أنتوني موديست مهاجم قوي، لكنه لا يناسب النادي الأهلي، خاصة في ظل كبر سن اللاعب وتحركاته البطيئه، ومهاجم الأهلي يجب أن يمتاز بالسرعة والقوة والقدرة على تسجيل الأهداف، لذلك من الصعب استمرار موديست مع الأهلي الموسم المقبل.

وتابع: وسام ابو على مهاجم ممتاز، وكهربا يسير بشكل جيد مع الأهلي، ولكن في حال رحيل كهربا في نهاية الموسم، يجب تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي.

وأضاف: محمد هاني أحد أفضل لاعبي الأهلي هذا الموسم، وأعتقد أنه يستحق التواجد في تشكيل الفريق الأساسي على حساب أكرم توفيق.

وأتم سمير كمونه تصريحاته بأن الأفضل أن يعود أكرم توفيق لمركز وسط الملعب، في ظل تألق محمد هاني بشكل لافت للنظر مع الأهلي هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن