خاص| الزمالك يرد على انباء فسخ تعاقده مع احمد حمدي.. تصريح ساخر

تاريخ النشر: 18/03/2024
2990
منذ 6 شهور
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة الآنباء التي ترددت مؤخرًا بخصوص رغبة أحمد حمدي صفقة الفريق الجديدة، بفسخ تعاقده مع النادي عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وترددت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية، والتي تحدثت عن رغبة أحمد حمدي بفسخ تعاقده مع الزمالك، بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الفريق منذ انتقاله إلى القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

أسباب تراجع مستوى الزمالك تحت قيادة جوميز.. تصريح ناري

حقيقة إصابة محمود علاء في تدريبات الزمالك وموقف زيزو.. رد حاسم

وتعاقد الزمالك مع أحمد حمدي في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعدما فسخ اللاعب عقده مع نادي مونتريال الأمريكي.

وعلم "كورابيا" أن أحمد حمدي لم يطلب فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، وكل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح.

وأكد مصدر في الزمالك، أن أحمد حمدي لم يطلب فسخ تعاقده مع النادي، مشيرًا إلى أن اللاعب يبذل أقصى جهده في تدريبات الفريق، ولديه طموحات كبيرة للتتويج بالبطولات مع نادي الزمالك.

وعلق المصدر ساخرًا من هذه الأخبار، حيث أكد بأنه لا يعرف السبب وراء هذه الشائعات، مؤكدًا أن احمد حمدي مستمر مع الفريق، ولا يفكر بفسخ تعاقده مع النادي مطلقًا.

وقال المصدر إنه مجلس إدارة نادي الزمالك مندهش من كثرة الشائعات التي تتحدث عن طلب أحمد حمدي فسخ تعاقده مع الفريق، خاصة وأن اللاعب قريب من حجز مقعده في تشكيل الزمالك الأساسي، في ظل قناعات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بإمكانيات اللاعب العالية، والتي ظهرت خلال مباراة الجونة في الدوري المصري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن