حقيقة طلب محمد صلاح نقل احمد رفعت للعلاج في انجلترا... رد حاسم

تاريخ النشر: 18/03/2024
31
منذ 6 شهور
أحمد رفعت

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن حقيقة طلب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، نقل أحمد رفعت إلى إنجلترا لاستكمال علاجه هناك.

ويتواجد أحمد رفعت حاليًا بأحد مستشفيات مدينة الإسكندرية، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها اللاعب خلال اليوم الأول من شهر رمضان، بعدما سقط على الأرض خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

الجماهير المصرية تهاجم حفيظ دراجي بسبب صلاح.. تصريح مثير

فراس البريكان: اتمني مزاملة محمد صلاح في أهلي جدة

وفقد أحمد رفعت الوعي مباشرة بعد سقوطه على الأرض، حيث يخضع اللاعب تحت جهاز التنفس الصناعي حتى الآن، في ظل تحسن حالته بشكل بطيئ للغاية.

وأكد وليس دعبس خلال تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن محمد صلاح نجم كبير وله قيمة كبيرة لدى الشعب المصري، وهو قدوة لجميع اللاعبين المصريين في الوقت الحالي.

ونفى رئيس مودرن فيوتشر كل ما تردد بخصوص طلب محمد صلاح نقل أحمد رفعت إلى إنجلترا، من اجل استكمال مرحلة علاجه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال وليد دعبس إن هناك أخبار خاطئة تم تداولها بخصوص طلب محمد صلاح نقل أحمد رفعت إلى انجلترا، وهذا غير وهى مجرد شائعات فقط، مشيرًا إلى أن نادي مودرن فيوتشر قادر على فعل أي شئ من أجل علاج اللاعب، ولو تم طلب أي شئ سيقوم النادي بتوفيره فورا.

وتابع: استطعنا توفير أجهزة جديدة من خارج المستشفى على نفقة مودرن فيوتشر من اجل علاج احمد رفعت، مثل جهاز الغسيل الكلوي، لأن أحمد رفعت أحد أبناء النادي وهذا واجبنا تجاه اللاعب

وأكمل: أن هناك تحسن بطيئ في حالة احمد رفعت الصحية، ومن الممكن أن يكون هناك تحسن أكثر في الرئة خلال الإسبوع المقبل، وأن يتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي.

وأضاف:  أحمد رفعت ليس في غيبوبة، ولكنه لا يزال تحت تأثير الأدوية، والتي تعمل على إعادة الرئة للوضع الطبيعي بشكل أسرع.

وواصل: موضوع الكلى ليس مشكلة أحمد رفعت، الأهم أن يتم استقرار التنفس وأن تستجيب الرئة للأدوية والعلاج، لأن الرئة تأخذ وقت طويل في العلاج، ونسبة الأوكسجين الذي يتم ضخها من جهاز التنفس الصناعي، تجعله يتحسن ولكن ببطئ شديد.

وأتم وليد دعبس تصريحاته بأنه أحمد رفعت قام بفتح عينيه وطلب الحصول على مياه، وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور، لكن الأهم بالنسبة لنا أن تعود الرئة إلى طبيعتها، لأن وجوده على جهاز التنفس الصناعي لفترة طويلة قد يمثل أزمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن