أسباب تراجع مستوى الزمالك تحت قيادة جوميز.. تصريح ناري

تاريخ النشر: 18/03/2024
96
منذ 6 شهور
الزمالك

كشف فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق، عن أسباب تراجع مستوى لاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأكد فاروق جعفر في تصريحات عبر برنامج بوك تو بوكس، أن مستوى لاعبي الزمالك تراجع بشكل كبير، وهذا ما ظهر خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، وكذلك خلال مباراة الجونة في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مركز عواد وصبحي في خطر| تصعيد حارس جديد في الزمالك

تفاصيل جلسة حسين لبيب وجوميز| ملفات شائكة في الزمالك

وقال فاروق جعفر إن الزمالك يعاني من أزمات فنية، وذلك بسبب سياسة الـ "أنا" التي تسيطر على لاعبي الزمالك، وهذا ما يؤثر بشكل سلبى على الفريق.

وطالب فاروق جعفر لاعبي الزمالك القدامى، بنقل خبراتهم إلى اللاعبين الجدد في الفريق، وهذا لا يحدث في الوقت الحالي، لأن اللاعبين الكبار يريدون الحفاظ على تواجدهم في التشكيل الأساسي والمشاركة في المباريات بصفة مستمرة.

وتطرق نجم الزمالك السابق للحديث عن المدرب البرتغالى جوزية جوميز، حيث أكد بانه لا يزال يستمع لرأي المساعد المصري في جهازه المعاون، وهذا سيؤثر على نجاحه مع الفريق بشكل كبير.

وتابع: لا بد من إجراء تعديلات سريعة على الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، ويجب إضافة عضو جديد في الجهاز المعاون للبرتغالي جوميز.

واختتم فاروق جعفر تصريحاته بأن نجله سيف فاروق جعفر لم يحصل على فرصة منذ عودته إلى نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن نجله أمامه تحدى كبير خلال الفترة القادمة، من أجل العودة لتشكيل الزمالك الأساسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن