أخر تطورات اصابة احمد رفعت| قام بفتح عينيه وطلب الحصول على مياه

تاريخ النشر: 18/03/2024
3500
منذ 6 شهور
احمد رفعت

تحدث وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن أخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، بعد سقوطه خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري.

ويتواجد أحمد رفعت حاليًا بأحد مستشفيات مدينة الإسكندرية، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها اللاعب خلال اليوم الأول من شهر رمضان.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي والزمالك في دوري بطولة الجمهورية 2003

كواليس كورابيا| عودة بدر بانون إلى الأهلي وطلب جوميز وموقف زيزو

وأكد وليد دعبس أن هناك تحسن بطيئ في حالة احمد رفعت الصحية، ومن الممكن أن يكون هناك تحسن أكثر في الرئة خلال الإسبوع المقبل، وأن يتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي.

وقال رئيس مودرن فيوتشر إن أحمد رفعت ليس في غيبوبة، ولكنه لا يزال تحت تأثير الأدوية، والتي تعمل على إعادة الرئة للوضع الطبيعي بشكل أسرع.

وتابع: موضوع الكلى ليس مشكلة أحمد رفعت، الأهم أن يتم استقرار التنفس وأن تستجيب الرئة للأدوية والعلاج، لأن الرئة تأخذ وقت طويل في العلاج، ونسبة الأوكسجين الذي يتم ضخها من جهاز التنفس الصناعي، تجعله يتحسن ولكن ببطئ شديد.

وأتم وليد دعبس تصريحاته بأنه أحمد رفعت قام بفتح عينيه وطلب الحصول على مياه، وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور، لكن الأهم بالنسبة لنا أن تعود الرئة إلى طبيعتها، لأن وجوده على جهاز التنفس الصناعي لفترة طويلة قد يمثل أزمة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن