أزمة جديدة بين الأهلي وبيراميدز|مطالبات بتعويض مالي وتهديد بالسجن

تاريخ النشر: 18/03/2024
199
منذ 6 شهور
الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاجأة مدوية، بخصوص تصاعد الازمة بين ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، مع عدلي القيعي رئيس شركة المرة في النادي الأهلي.

وأكد محمد شبانة أنه فوجئ بتصرف ممدوح عيد، بعدما قام برفع دعوى قضائية ضد عدلي القيعي بصفته إعلامي في قناة النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

مهاجم الأهلي الشاب يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

شباب الأهلي مواليد 2003 ينتصر على الزمالك بركلات الجزاء

وقال محمد شبانة إن العلاقة بين الاهلي وبيراميدز وصلت إلى طريق مسدود، ولن يكون هناك أي تعاون مستقبلي بين الناديين، سواء في ملف صفقات اللاعبين أو أي شئ أخر.

وتابع: ممدوح عيد رفع دعوى قضائية ضد عدلي القيعي،  حيث قام باتهام رئيس شركة الكرة في الأهلي بالسب والقذف، وطالب بالحصول على تعويض مالي 250 ألف جنيه، بسبب قيام القيعي بتوجيه عبارات واتهامات للمدير التنفيذي لنادي بيراميدز.

وأضاف: عدلي القيعي كان قد تحدث عن ممدوح عيد عبر قناة الأهلي، والأمر الآن أصبح في يد الجهات القضائية، وهى التي ستفصل بين مسئولي الأهلي وبيراميدز.

وأكمل: بيراميدز أصبح يلجأ إلى القضاء ضد مسئولي النادي الأهلي، ومن الصعب وجود أي تعاون بين الناديين مستقبلًا، في ظل الأزمات المستمرة بين مسئولي الناديين.

وطالب محمد شبانة مسئولي نادي بيراميدز بضرورة إنهاء الأزمات مع النادي الأهلي، وأن يكون هناك مساحة للود والتصالح بين الطرفين، حتى تعود العلاقات الجيدة بين الجانبين بعيدًا عن ساحات القضاء، لتكون المنافسة داخل الملعب فقط.

واختتم شبانة تصريحاته بأنه حان الوقت لوجود علاقات طبيعية بين الأهلي وبيراميدز، بدلًا من حالة التربص الدائم من جانب مسئولي بيراميدز، ودخولهم في أزمات كثيرة مع مسئولي القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن