خاص|مفاجأة بخصوص موقف الأهلي من عودة بدر بانون.. وبدائل عبدالمنعم

تاريخ النشر: 17/03/2024
690
منذ 6 شهور
الأهلي

ترددت في الساعات الماضية عدد من الآنباء التي تشير إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع المدافع الدولي المغربي بدر بانون لاعب فريق قطر القطري الحالي.

ويخطط الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الدفاع بداية من الموسم المقبل، خاصة ما اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل عن القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

إكرامي يحذر محمد الشناوي من الأهلي.. ويكشف مشكلة مصطفى شوبير

تشكيل الأهلي والزمالك في دوري بطولة الجمهورية 2003

ويرغب عبدالمنعم في خوض تجربة الاحترافي الخارجي عقب نهاية هذا الموسم، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي الأهلي، تقديرًا لرغبة اللاعب بعد اسهاماته المميزة مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وعلم "كورابيا" أن هناك صعوبة كبيرة ستواجه الأهلي، في حال قرر عودة بدر بانون إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي سيواجه صعوبات كبيرة بخصوص التعاقد مع بدر بانون، بسبب اكتمال قائمة لاعبي الفريق الأجانب، وهو ما يعيق إمكانية عودة المدافع المغربي غلى النادي الأهلي.

وقال المصدر إن الأهلي قرر عودة أحمد قندوسي إلى الفريق الموسم القادم، وبالتالي فإن قرار التعاقد مع بدر بانون يكاد يكون مستحيلاً، حيث لن يتمكن النادي من قيده في قائمة الفريق، بسبب ضم الأهلي لعدد من اللاعبين الأجانب، والذي يفوق العدد المسموح به وهو خمسة لاعبين.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن الأهلي سيتعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي، ولكنه ليس المغربي بدر بانون، خاصة وأنه تم الاستقرار على أن يكون المدافع الجديد للفريق هو مدافع محلي، وهناك مفاضلة حتى الآن بين محمد إسماعيل ومصطفى العش مدافعي فريق زد، للتعاقد مع أحدهما الصيف المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن