خاص| جوميز يحسم موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 17/03/2024
664
منذ 6 شهور
أحمد السيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة في مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، في ذهاب ممواجهات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك أمام مودرن فيوتشر مساء يوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، في ذهاب مباريات دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية، بينما تقام مباراة العودة يوم الأحد، الموافق 7 من شهر إبريل الجاري.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| رسالة لجوميز.. ورفض استبعاد الثلاثي من المنتخب

تحرك عاجل من طاقم الاسكاوتنج بالزمالك بعد طلب جوميز

وتعرض زيزو للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي خسرها الزمالك أمام الأهلي بثنائية نظيفة.

وعلم كورابيا أن أحمد سيد زيزو يواصل تدريباته التأهيلية، من أجل اللحاق بمواجهة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر في الزمالك أن زيزو يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، من أجل تجهيزه لمباراة فيوتشر، واللاعب سوف يتواجد بنسبة كبيرة في تشكيل الزمالك الأساسي في هذا اللقاء.

وقال المصدر إن زيزو تعافى من الإصابة بنسبة 70%، وقد يعود لتدريبات الزمالك الجماعية قبل مباراة الفريق الودية أمام زد، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 23 من شهر مارس الجاري.

وأتم المصدر تصريحاته بأن هناك متابعة دقيقة لحالة أحمد سيد زيزو من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حيث يعمل الجهاز الفني على مساعدة اللاعب، من أجل استعادة جاهزيته الفنية والطبية بشكل كامل، خاصة وأنه أحد أعمدة الفريق الرئيسية خلال السنوات الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن