يونايتد يقصي ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة درامية

تاريخ النشر: 17/03/2024
37
منذ 5 شهور
يونايتد

تأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق الفوز على ليفربول في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أولر ترافورد.

وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على ليفربول بنتيجة 4/3، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد لإنجليزي.

اقرأ أيضا

محمد صلاح لا يتوقف عن التسجيل بمرمى مانشستر يونايتد.. رقم تاريخي

تشكيل ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد.. صلاح أساسي

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عن طريق سكوت ماكتومناي عند الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن ليفربول من تسجيل هدف التعادل عن طريق أليكسيس ماك اليستير في الدقيقة 44.

وتمكن محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني لفريق ليفربول في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

ونجح البرازيلي أنتوني في تسجيل هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد عند الدقيقة 87 من عمر المباراة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وبتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الشوط الإضافي الأول، تمكن هارفيى إليوت من تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول عند الدقيقة 105.

وفي الشوط الإضافي الثاني، تمكن مانشستر يونايتد من معادلة النتيجة من جديد، بستديدة أرضية رائعة عن طريق ماركوس راشفورد.

وجاء الدور على ديالو ليسجل الهدف الرابع لفريق ملانشستر يونايتد في الوقت القاتل من عمر المباراة، بتسديدة أرصية من داخل المنطقة عن طريق  أماد ديالو في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الإضافي الثاني.

حمل تطبيق كورابيا الآن