احمد دياب يكشف انجازات رابطة الأندية ويصرح: أنا أهلاوي.. ولكن؟

تاريخ النشر: 17/03/2024
31
منذ 6 شهور
أحمد دياب

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن إنجازات الرابطة خلال الموسمين الماضيين، وتحديدًا منذ إنشائها لأول عام 2021.

وأكد أحمد دياب في تصريحات إذاعية عبر قناة أون تايم سبورت مساء اليوم الأحد، أن رابطة الأندية حققت العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، والتي يأتي في مقدمتها إنهاء مباريات بطولة الدوري الممتاز قبل الموعد المحدد لها بشهرين، وهذا عكس ما كان يحدث في السابق.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| موقف نجم الأهلي من مباراة سيمبا و3 ضحايا بالزمالك

مهاجم الأهلي الشاب يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

وقال أحمد دياب إنه خلال العامين الماضيين، فقد تم العمل على حصول الأندية المصرية على عقود رعاية منتظمة، ويتم تسديد مستحقات الأندية في موعدها.

وتابع: الفترة الماضية شهدت أيضاً عدم تأجيل أي مباراة في بطولة الدوري المصري للأندية غير المشاركة فى البطولات الإفريقية، واتفقنا على أن الفريق الذي يلعب داخل مصر يحصل على 3 أيام راحة، بينما يحصل الفريق الذي يلعب مباراته خارج مصر على 4 أيام.

وأضاف: كرة القدم أصبحت صناعة، وهى خطوة تأخرت لما يزيد عن 15 سنة، مقارنه بالدوريات الأخرى في المنطقة.

وتطرق أحمد دياب للحديث عن أسباب تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري، والتي جاءت بسبب رغبة حسام حسن مدرب منتخب مصر في تواجد لاعبي الأهلي في معسكر شهر مارس منذ بدايته.

وصرح احمد دياب بأن عامر حسين ليس عضو رابطة الأندية، ولكن المشرف على لجنة المسابقات فقط، ومن الجيد عدم معرفة عامر حسين بتأجيل مباراة الأهلي وإنبى، لذلك صرح في وقت سابق بأن المباراة لن يتم تأجيلها.

وأشار احمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية في تصريحاته، إلى أنه يعمل لمصلحة جميع الأندية، ويشاهد مباريات الدوري كاملة، لأن هدفه الأساسي هو نجاح بطولة الدوري المصري، وأن تكون هناك منافسة قوية بين جميع الأندية.

وأتم: الجميع يعرف أنني أهلاوي، لكن هذا بالتأكيد لا يؤثر على عملي، لأنه منذ أن أصبحت رئيسًا لرابطة الأندية، لم أعد أنتمي لأي نادي، وأعمل لصالح الكرة المصرية بشكل عام.

حمل تطبيق كورابيا الآن