تحرك عاجل من طاقم الاسكاوتنج بالزمالك بعد طلب جوميز

تاريخ النشر: 17/03/2024
1604
منذ 6 شهور
جوميز

بدأ طاقم الاسكاوتنج بنادي الزمالك، متابعة بعض اللاعبين الأجانب في الفترة الحالية، من أجل ترشيح البعض على البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني، للاختيار بينهم.

وعلم " كورابيا"، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

ميدو يهاجم جوميز بسبب نجم الزمالك

ليفربول ضد مان يونايتد| الموعد والتشكيل المتوقع.. القنوات الناقلة

وجاء طلب جوميز بالتعاقد مع مهاجم اجنبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه غير مقتنع بإمكانيات التونسي سيف الدين الجزيري، وسامسون اكينولا.

وفي سياق آخر، وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين خلال استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة وأنه المران الأول للاعبين بعد العودة من فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام. 

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن