ليفربول ضد مان يونايتد| الموعد والتشكيل المتوقع.. القنوات الناقلة

تاريخ النشر: 17/03/2024
73
منذ 5 شهور
ليفربول

يواجه فريق ليفربول، المحترف نظيره مانشستر يونايتد، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 – 2024.

وتأهل ليفربول لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وفى المقابل وصل مانشستر يونايتد لنفس الدور بعد فوزه الصعب على نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

رقمان تاريخيان ينتظران محمد صلاح في مباراة ليفربول وسبارتا براج

تزوير قرعة الدوري الأوروبي| اتهامات تهدد وداع يورجن كلوب لليفربول

ويراهن ليفربول على خدمات نجمه المصري محمد صلاح، بعد عودته للمشاركة أساسيا للمرة الأولي منذ إصابته مع منتخبنا الوطني في نهائيات كأس أمام أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، خلال مواجهة سبارتا براج التشيكي.

وخاض صلاح المباراة الأخيرة بالكامل، كما عاد لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي، ولكنه مازال يفتقد لخدمات حارسه البرازيلي أليسون بيكر وألكسندر أرنولد وديوجو جوتا للإصابة.

بينما يعاني مانشستر يونايتد، من قائمة طويلة من الإصابات، أبرزها المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، والذي لم يحسم أمر مشاركته في المباراة، بالإضافة إلى المدافع الأرجنتيني أليساندرو مارتينيز ولوك شو، وسيعتمد على خدمات ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز وجارناتشو. 

التشكيل المتوقع لليفربول أمام مانشستر يونايتد

حارس المرمى: كويمين كيليهير.

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جاريل كوانساه - جو جوميز.

خط الوسط: واتارو إندو - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: جاكبو - داروين نونيز - محمد صلاح.

 

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليفربول

حارس المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دالوت - ماجواير - فاران - ليندلوف.

خط الوسط: كاسيميرو - كوبي ماينو - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جارناتشو - راشفورد - هويلاند. 

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، الموافق 17 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تقام على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل كتيبة المدرب الهولندي إيرك تين هاج.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

حمل تطبيق كورابيا الآن