ريال مدريد يهدد باريس سان جيرمان "بسرقة" نجم الفريق.. ليس مبابي

تاريخ النشر: 16/03/2024
88
منذ 6 شهور
مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم السبت، عن وجود تحركات رسمية من جانب نادي ريال مدريد، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

ويرغب أشرف حكيمي في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم ارتباطه بعقد مع النادي الفرنسي حتى نهاية موسم 2026.

اقرأ أيضا

جوارديولا كابوس ريال مدريد| أرقام لا تصدق للفيلسوف أمام الملكي

ريال مدريد يتقدم بشكوى للمدعي العام بسبب تعرض فينيسيوس للعنصرية

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن ريال مدريد يعمل بقوة على التعاقد مع أشرف حكيمي في الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق الملكي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن أشرف حكيمي يرغب بقوة في العودة إلى ريال مدريد، خاصة مع كثرة الأنباء التي تؤكد تعاقد النادي الإسباني مع كيليان مبابي، صديقه المقرب في باريس سان جيرمان.

ويستهدف ريال مدريد الاستفادة من اقتراب نهاية عقد أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، عن طريق تقديم مقابل مالي إلى النادي الفرنسي بقيمة 50 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب.

وذكرت "لو باريزيان" أن أشرف حكيمي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى الآن، وهو ما قد يدفع النادي الفرنسي للموافقة على انتقال اللاعب إلى ريال مدريد، خوفًا من رحيله بشكل مجاني عقب نهاية عقده على طريقة كيليان مبابي.

حمل تطبيق كورابيا الآن