خاص| مدرب الزمالك يستعين "بالمظلوم" لتجاوز فيوتشر بالكونفيدرالية

تاريخ النشر: 17/03/2024
1286
منذ 6 شهور
الزمالك

خاض الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريبات خفيفة عصر اليوم السبت تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، عن وقوع الزمالك في مواجهة صعبة أمام مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب مساء يوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، بينما تقام مباراة العودة يوم الأحد، الموافق 7 من شهر إبريل الجاري.

اقرأ أيضا

خاص.. أزمة عبد الله السعيد تتصاعد في الزمالك .. 3 ضحايا بارزين

موعد عودة ابراهيما نداي للتدريبات الجماعية.. طبيب الزمالك يجيب

وتعرض لاعبو الزمالك والجهاز الفني لانتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية، بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي، ثم الهزيمة ضد الجونة في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وعلم "كورابيا" أن أحمد حمدي صانع ألعاب نادي الزمالك، سيكون الحل السحري بالنسبة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، من أجل تجاوز عقبة فيوتشر، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويشعر أحمد حمدي بالظلم منذ انتقاله إلى الزمالك، بسبب قلة مشاركاته في تشكيل الزمالك الأساسي منذ انتقاله إلى الفريق، والاعتماد عليه كلاعب بديل في عدد كبير من المباريات.

وأكد مصدر في الزمالك، أن جوزيه جوميز سيعقد جلسة خاصة مع أحمد حمدي، من أجل تحفيزه على الظهور بشكل جيد خلال مواجهة مودرن فيوتشر.

وقرر جوميز الاعتماد على أحمد حمدي في تشكيل الزمالك الأساسي أمام مودرن فيوتشر، في ظل قناعات المدرب البرتغالي بما يقدمه اللاعب في التدريبات الجماعية مؤخرًا.

وقال المصدر إن جوميز تحدث مع أحد أعضاء الجهاز الفني في الزمالك، عن ضرورة مشاركة أحمد حمدي أمام مودرن فيوتشر بشكل أساسي، خاصة وأن اللاعب يظهر بشكل جيد في التدريبات خلال الفترة الآخيرة، وهذا سيساهم بشكل كبير في تحقيق الزمالك الفوز بهذا اللقاء.

وأتم المصدر تصريحاته بأن جوزيه جوميز يعمل على تجهيز أحمد حمدي بشكل جيد، من أجل الاعتماد عليه في قيادة الزمالك نحو تحقيق الفوز على مودرن فيوتشر، خاصة في ظل الشكوك حول موقف أحمد سيد زيزو النهائي من المشاركة في المباراة، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن