خاص| موقف ياسر إبراهيم من اللحاق بمباراة الأهلي وسيمبا.. رد حاسم

تاريخ النشر: 16/03/2024
241
منذ 6 شهور
ياسر إبراهيم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف ياسر إبراهيم من اللحاق بمواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب مباريات الدور ربع لنهائي من المسابقة الإفريقية، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة، الموافق 29 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضا

خاص.. الأهلي يكشف موقف حسين الشحات من اللحاق بمباراة سيمبا 

طارق مصطفى:كنت نازل أكسب الأهلي.. وربنا كرمني بأخطأء كولر

كما تحدد موعد مباراة الإياب، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الجمعة، الموافق 5 من شهر إبريل المقبل.

وكان ياسر إبراهيم قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني، بمرحلة دور المجموعات من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

وعلم "كورابيا" أن ياسر إبراهيم لن يشارك في مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، كما أنه لن يسافر مع بعثة الفريق التي ستغادر إلى تنزانيا يوم مساء يوم 27 من شهر مارس الحالي.

وأكد المصدر أن ياسر إبراهيم يحتاج لما يزيد عن 10 أيام، للانتظام في التدريبات الجماعية، وهو ما يجعل اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خلال مواجهة الذهاب أمام سيمبا التنزاني.

وقال المصدر إن ياسر إبراهيم يواصل برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة، لكن مارسيل كولر سوف يستبعد اللاعب من مباراة الذهاب، كما انه لن يشارك في مباراة الإياب، لكنه قد يتواجد على مقاعد البدلاء، حيث يرغب الجهاز الفني في تعافي اللاعب من الإصابة بشكل كامل، قبل عودته للمشاركة في المباريات مع الفريق من جديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن