موعد عودة ابراهيما نداي للتدريبات الجماعية.. طبيب الزمالك يجيب

تاريخ النشر: 16/03/2024
19
منذ 6 شهور
نداي

يواصل الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ويلتقي الزمالك أمام مودرن فيوتشر مساء يوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، في ذهاب مباريات دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية، بينما تقام مباراة العودة يوم الأحد، الموافق 7 من شهر إبريل الجاري.

اقرأ أيضا

بالصور| الكشف عن ملعب تدريبات الزمالك بعد تجديده.. مفاجأة

خاص.. أزمة عبد الله السعيد تتصاعد في الزمالك .. 3 ضحايا بارزين

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن تطورات الإصابة التي تعرض لها السنغالي إبراهيما نداي، خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الدوري المصري.

وأكد محمد أسامة أن إبراهيما نداي يواصل برنامجه التأهيلي من أجل التعافي، حيث خاض اللاعب تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية مساء اليوم السبت، من أجل تجهيزه للمودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقال طبيب الزمالك إن إبراهيما نداي يقوم بتنفيذ برنامج تأهيلي خاص من أجل التعافي من الإصابة، واللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية جديدة من أجل تحديد موعد عودته لتدريبات الفريق الجماعية، وكذلك موقفه من المشاركة في مباراة مودرن فيوتشر بالكونفيدرالية.

وكان إبراهيما نداي قد تعرض للإصابة بمزق ي العضلة الخلفية، خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن