خاص.. أزمة عبد الله السعيد تتصاعد في الزمالك .. 3 ضحايا بارزين

تاريخ النشر: 16/03/2024
312
منذ 5 شهور
عبد الله السعيد

أزمة كبرى تلوح في الآفق داخل نادي الزمالك و تهدد طلبات عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بشأن العودة من جديد للعب في مركز لاعب الوسط الهجومي "صانع الألعاب" في مباريات الزمالك المقبلة في سباق موسم 2023-2024 .

وعلم " كورابيا " طلب نجم الزمالك عبدالله السعيد من جوزيه جوميز المدير الفني اعادته للعب مرة أخرى في مركزه الأصلي اللاعب رقم 10 ودور صانع الألعاب في تشكيل الزمالك.

اقرأ أيضا

الزمالك يصدم عبد الله السعيد ويحرمه من حلم السنين أمام الأهلي

عبد الله السعيد ضد الأهلي .. 9 انتصارات لصفقة القرن في الزمالك

ويواجه طلب عبدالله السعيد أزمة كبرى في الزمالك تتمثل في وجود 3 لاعبين قد يخسرون مكانهم وفرصتهم في اللعب مستقبلا مع الزمالك حال عودة عبدالله السعيد إلى مركزه الأصلي .

1.. يوسف أوباما .. الضحية الأولى

يعتبر يوسف أوباما 28 عاما صانع ألعاب الزمالك أول ضحايا طلب عبدالله السعيد وهو ما يمثل أزمة كبرى خاصة بعد تألق اللاعب في الكثير من مباريات الموسم الجاري وتفاوض النادي معه لتجديد عقده مع الزمالك لموسمين مقبلين على الأقل .

2.. ناصر ماهر .. الساحر الجديد

يمثل ناصر ماهر 26 عاما صانع ألعاب الزمالك ضحية محتملة كبرى في ظل الرهان الكبير من جانب جماهير الزمالك عليه في المستقبل من تقديم مستوى مميز مع الفريق الأبيض بعد تألق اللاعب السريع في الزمالك والتخوف من جلوسه بديلا مرة أخرى .

3.. أحمد حمدي .. المنافس القوي

يظهر أحمد حمدي 25 عاما صانع ألعاب الزمالك الذي بدأ يظهر في الصورة ضحية ثالثة محتملة لطلب عبدالله السعيد خاصة وأنه من اللاعبين الذين يراهن عليهم الزمالك كثيرا في المستقبل لبناء وسط قوي مع شخصية اللاعب الرافضة تماما للجلوس بديلا .

حمل تطبيق كورابيا الآن