خاص كورابيا .. حل سحري من كولر لانقاذ مهاجم الأهلي 

تاريخ النشر: 16/03/2024
281
منذ 6 شهور
كولر

بات الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي قنبلة موقوتة داخل القلعة الحمراء تثير الجدل الواسع بين لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مارسيل كولر بسبب موقف الأهلي من تجديد عقد أنتوني موديست .

وطالب مارسيل كولر المدير الفني من لجنة تخطيط الأهلي في وقت سابق تجديد عقد أنتوني موديست مهاجم الأهلي موسم آخر وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي .

اقرأ أيضا

خاص| أسرار مكالمة كولر وحسام حسن.. 3 حلول لانهاء أزمة نجوم الأهلي

أزمة بين كولر ولجنة التخطيط| السويسري يرفض عودة لاعب سيراميكا

ويتمسك الأهلي برحيل أنتوني موديست مهما كان مستواه في الفترة المقبلة بسبب ارتفاع قيمة راتبه السنوي الذي يتخطى مليون و500 ألف دولار بخلاف تقدم سنه واقترابه من عامه السادس والثلاثين.

في الوقت نفسه يحاول مارسيل كولر فرض استمرار مهاجم الأهلي أنتوني موديست في ظل قناعته بمستواه وعدم ظهور محترف إفريقي على مستوى رائع ضمن أجندة صفقات الأهلي.

وعلم " كورابيا " طرح مسئول مقرب في الأهلي من مارسيل كولر لطرح حل وسط لحسم ملف تجديد عقد أنتوني موديست يتمثل في التفاوض مع اللاعب الفرنسي لتخفيض قيمة عقده المالي إلى 50 % من عقده الحالي " 750 ألف دولار " نظير التجديد مع النادي على أمل حل الخلاف والتفاوض مع اللاعب الفرنسي على التوقيع على عقد جديد لموسم مقبل مع تخفيض مطالبه المالية .

وكان أنتوني موديست لعب للأهلي قبل بداية الموسم الجاري بترشيح من جانب مارسيل كولر في صفقة انتقال حر وسجل حتى الآن 5 أهداف مع الفريق في كافة البطولات .

حمل تطبيق كورابيا الآن