خاص| الزمالك وبيراميدز يتنافسان على ضم نجم إنبي في الصيف المقبل

تاريخ النشر: 16/03/2024
361
منذ 6 شهور
إنبي

يدور صراع كبير هذه الأيام بين ناديي الزمالك وبيراميدز من أجل التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أملا في دعم مركز الظهير الأيسر سواء في الزمالك أو بيراميدز .

وعلم " كورابيا " وجود صراعا كبيرا بدأ في الساعات الأخيرة بين الزمالك وبيراميدز من أجل التعاقد مع نجم إنبي محمد حمدي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف أيا من الفريقين خلال الموسم القادم .

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لمواجهة الاتحاد وإنبي في الدوري المصري

خاص| الزمالك يضع ثنائي إنبي على قائمة أولوياته في الصيف

حدد مسؤولو نادي إنبي 40 مليون جنيه ثمنا للموافقة على بيع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم لأي نادي محلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري .

وشهدت كواليس إنبي في الساعات الأخيرة تردد أنباء قوية عن تلقي محمد حمدي عرضا للرحيل إلى صفوف بيراميدز الذي يبحث عن ظهير أيسر جديد في ظل إمكانية رحيل لاعبه كريم حافظ .

وكان الزمالك أبدى اهتماما في وقت سابق بالتعاقد مع محمد حمدي ظهير إنبي في ظل رغبته دعم مركز الظهير الأيسر بعد فشل صفقة التعاقد مع محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا .

ويسعى إنبي لتسويق لاعبه محمد حمدي للاحتراف الخارجي أولا في فترة الانتقالات الصيفية وكان يأمل في بيعه لأحد الأندية الروسية مقابل أكثر من 2 مليون دولار في يناير الماضي دون جدوى .

حمل تطبيق كورابيا الآن