تفاصيل جلسة لبيب مع جوميز.. تأييد وتحقيق الكونفدرالية

تاريخ النشر: 14/03/2024
522
منذ 6 شهور
حسين لبيب - جوميز

شهدت الساعات الماضية، عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع البرتغالي جوزية جوميز ، بعد الخسارة من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري.

وتأتي جلسة إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب والبرتغالي جوزية جوميز، لمناقشة أسباب الخسارة من الأهلي في بطولة كأس مصر ومن ثم الخسارة من الجونة في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

قطر تنظم مونديال الناشئين.. والمغرب يستضيف كأس العالم للسيدات

مدرب سيمبا يوجه رسالة للجماهير قبل موقعة الأهلي

وأكد جوميز لإدارة الزمالك أن الصفقات الجديدة التي أبرامها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، دون المستوي سوي 3 أو 4 صفقات فقط، لذلك لما يشاركوا في المباريات الفترة الماضية.

وطلب البرتغالي جوميز من إدارة الزمالك، الصبر في الفترة المقبلة، من أجل التعرف على اللاعبين بشكل أكبر، ومن ثم سيتم تحديد الصفقات الجديدة في الموسم الجديد.

وأضاف المدير الفني للزمالك، بشكل مبدئي ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديل لأحمد فتوح وثنائي في خط الدفاع، خاصة في ظل عدم اقتناعه بالمدافع الفلسطيني ياسر حمد بالإضافة إلى ضعف امكانيات محمود علاء واقترابه من الرحيل نهاية الموسم.

وأكد حسين لبيب رئيس الزمالك لـ جوميز، أن هناك دعم كبير له من مجلس الإدارة في الفترة الحالية، وأن جميع طلباته سيتم تنفيذه في الفترة الأخيرة، 

وطلب أيضًا ضرورة التركيز على مباريات الكونفدرالية الإفريقية، من أجل التتويج باللقب، خاصة وأن مباراة ربع النهائي صعبة للغاية في ظل المنافسة مع مودرن فيوتشر.

وحقق الجونة الفوز على الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن