أزمة بين كولر ولجنة التخطيط| السويسري يرفض عودة لاعب سيراميكا

تاريخ النشر: 14/03/2024
217
منذ 6 شهور
كولر

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي في أزمة جديدة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وبدأت الأزمة بعد قرار لجنة التخطيط وإدارة النادي بقرار عودة محمد شكري الظهير الأيسر من جديد قادما من سيراميكا كليوباترا بعد دفع مبلغ 9 ملايين جنيه بناء على العقد المبرم بين الطرفين.

اقرأ أيضا

خاص| أسرار مكالمة كولر وحسام حسن.. 3 حلول لانهاء أزمة نجوم الأهلي

الاتحاد الكرواتي: نقل البطولة الودية إلى مصر لن يؤثر علينا

وجاء عودة محمد شكري للأهلي بدون موافقة السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من إدارة النادي الأحمر بخروجه اللإعارة مرة أخري إلى أي نادى اخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من عدم وجود بديل جيد للتونسي علي معلول داخل الأهلي، إلا أن كولر غير مقتنع بقدرات محمد شكري ولذلك يرفض عودته من جديد.

ودخل نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات محمد شكري في الموسم المقبل، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة.

وفي ظل العلاقة الجيدة بين إدارة الاتحاد والنادي الأهلي، من المتوقع أن تنتهي الصفقة بين الطرفين، على أن ينتقل شكري الي الفريق السكندري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك محمد شكري في جميع المباريات مع فريق سيراميكا كليوباترا في الموسم الحالي، ويقدم مستويات مميزه مع الفريق، والذي ساهم في الفوز بلقب كأس الرابطة المحترفة الموسم الماضي والمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن