خاص| أسرار مكالمة كولر وحسام حسن.. 3 حلول لانهاء أزمة نجوم الأهلي

تاريخ النشر: 14/03/2024
901
منذ 6 شهور
كولر

شهدت الساعات الماضية تواصل السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،  لمناقشة أزمة تعارض توقيت معسكر المنتخب الوطني مع موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد 10 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس الجاري وهم محمد هاني، إمام عاشور، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، مروان عطية ومصطفى شوبير.

اقرأ أيضا

مفاجأة| بفرمان من كولر.. عبدالمنعم يجبر الأهلي على عودة بدر بانون

الأهلي يكشف كواليس حوار كولر مع حسام حسن.. بيان رسمي

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة "SU cup Cairo 2024" الودية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري، بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلاندا.

وفي السياق ذاته، يواصل الأهلي تدريبات استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب مباريات الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ثلاث حلول لانهاء أزمة نجوم الأهلي

وتواصل مارسيل كولر مع حسام حسن مدرب منتخب مصر، من أجل الاتفاق على بعض الحلول الخاصة بمشاركة لاعبي الأهلي في المباراة الثانية للمنتخب ببطولة "SU cup Cairo 2024" الودية، والمقرر لها يوم 26 من شهر مارس.

وأكد مصدر في الأهلي، أن كولر عرض على حسام حسن 3 حلول، من أجل إنهاء أزمة تعارض موعد مباراة المنتخب الثانية في البطولة الودية، مع موعد سفر بعثة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة المقرر لها يوم 29 من هذا الشهر.

وعلم "كورابيا" أن الحلول التي عرضها مارسيل كولر على حسام حسن لإنهاء أزمة لاعبي الأهلي الدوليين قبل مواجهة سيمبا التنزاني، قد جاءت كالتالي:

- الأول: استثناء لاعبي الأهلي من المشاركة في المباراة الثانية لمنتخب مصر ببطولة "SU cup Cairo 2024"، وعودتهم إلى الفريق عقب المشاركة في المباراة الأولى أمام منتخب نيوزيلاندا.

- الثاني: تعديل موعد المباراة الثانية لتقام يوم 25 من شهر مارس، بدلًا من 26 من نفس الشهر، حتى يتمكن لاعبي الأهلي من الانضمام لبعثة الفريق قبل السفر إلى تنزانيا.

- الثالث: مشاركة لاعبي الأهلي في دقائق قليلة خلال المباراة الثانية خوفًا من تعرضهم للإجهاد، في حال تم تقديم موعد المباراة الثانية لمدة 24 ساعة، لتقام يوم الإثنين بدلًا من يوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب يوم الجمعة، الموافق 29 من شهر مارس، بينما تقام مباراة العودة يوم أحد يومي 5 أو 6 من شهر إبريل المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن