عاجل| إصابة أحمد أيمن منصور لاعب المصري بقطع في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 14/03/2024
50
منذ 6 شهور
المصري - أحمد أيمن منصور

أعلن النادي المصري البورسعيدي، إصابة مدافع الفريق أحمد أيمن منصور بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

ونشر المصري البورسعيدي بيان الرسمي، والذي كشف من خلاله عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها أحمد أيمن منصور خلال مباراة الفريق ضد زد في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

صدام بين شيكابالا وإدارة الزمالك بسبب دورة رمضانية.. ماذا حدث؟

رمضان صبحي يقترب من الانتقال إلى الزمالك.. وبيراميدز يحدد موقفه

وأكد المصري في بيانه إصابة أحمد أيمن منصور بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وهو ما أكدته تقارير الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي التي خضع لها للاعب مساء أمس الأربعاء.

وتابع المصري في بيانه، بأن أحمد أيمن منصور يحتاج لتدخل جراحي لإعادة بناء الرباط المقطوع، وذلك وفقًا لتصريحات محمود الشحات طبيب الفريق الأول في النادي.

وستبدأ إدارة النادي المصري باتخاذ كافة الترتيبات المتعلقة بسفر اللاعب، من أجل إجراء العملية الجراحية، حرصًا على عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وكان اللاعب أحمد أيمن منصور قد تعرض لإلتواء في مفصل الركبة اليسرى في كرة مشتركة مع أحد مهاجمي فريق زد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وغادر أحمد أيمن منصور ملعب المباراة مصابًا، ليتم استبدال اللاعب ويخضع لبعدها مباشرة لفحوصات طبية بواسطة محمود الشحات، والذي أكد أن التشخيص المبدئي هو إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما أكدته الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن