صدام بين شيكابالا وإدارة الزمالك بسبب "دورة رمضانية".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 14/03/2024
981
منذ 6 شهور
شيكابالا - الزمالك

شهدت الساعات الماضية اشتعال أزمة جديدة داخل نادي الزمالك، بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ودخل مجلس إدارة الزمالك في صدام مع شيكابالا، بسبب الأنباء التي ترددت مؤخرًا، بخصوص مشاركة اللاعب في أحد الدورات الرمضانية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

تصريح مثير بعد خسارة الزمالك أمام الجونة.. ظلم عبدالله السعيد

لماذا رحل امام عاشور عن الزمالك.. تصريح مثير يحسم الجدل

واتفق شيكابالا على السفر إلى السعودية من أجل افتتاح أحد الدورات الرمضانية، دون الحصول على موافقة من مجلس إدارة النادي.

وتراجع شيكابالا بعد ذلك عن السفر إلى السعودية، بعدما قام برد المقابل المالي إلى الشركة المنظمة للبطولة، بسبب نتائج الزمالك خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خسارة الفريق لبطولة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ثم الخسارة في الدوري المصري أمام الجونة.

وعلم "كورابيا" أنه تم دعوة شيكابالا للمشاركة في دورة رمضانية في السعودية، مقابل حصول اللاعب على مقابل مالي، باعتباره أحد أساطير كرة القدم المصرية.

وأكد مصدر في الزمالك أن  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، استفسر من عبدالواحد السيد عن قيامه بمنح الإذن إلى شيكابالا  بالسفر إلى السعودية، للمشاركة في أحد الدورات الرمضانية.

ونفى عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، موافقته على سفر شيكابالا إلى المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه لا يعرف شيئًا بخصوص هذا الأمر.

وطلب حسين لبيب من مدير الكرة، بتحذير لاعبي الزمالك من المشاركة في أي دورات رمضانية في مصر أو في الخارج خلال فترة التوقف الدولي الحالية، خوفًا من تعرض اللاعبين للإصابات.

وقرر حسين لبيب فرض عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب يقوم بالمشاركة في أي دورات رمضانية، أو أي مباراة لكرة القدم بعيدًا عن النادي، وهو ما أبلغ به عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن