قالوا عن الزمالك| ظلم فتوح بسبب المنتخب وفرصة جديدة لـ جوميز

تاريخ النشر: 14/03/2024
28
منذ 6 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد عيد الملك:

أحمد فتوح ومحمد حمدي هما الأفضل في مصر بمركز الظهير الأيسر، وكان يجب انضمام فتوح لمعسكر المنتخب وتجهيزه، واللاعب تعرض للظلم بسبب استبعاده من قائمة المنتخب.

اقرأ أيضا

لماذا رحل امام عاشور عن الزمالك.. تصريح مثير يحسم الجدل

اجتماع طارئ في الزمالك بعد هزيمة الجونة..مصير جوميز وعقوبة مالية

محمد يوسف:

جوميز لم يستقر حتى الآن على تشكيل الزمالك الأساسي، وتفاجئت من عدم وجود رد فعل قوي من جانب لاعبي الفريق خلال مباراة الجونة، بعد خسارة نهائى كأس مصر أمام الأهلي.

محمد شبانة:

كان يجب تواجد 3 أو 4 لاعبين على الأقل من الزمالك في قائمة منتخب مصر، وذلك كنوع من الدعم الفني والنفسي بالمرحلة الحالية، وهذا الكلام لا يغضب أحد بما فيهم الأهلي، من أجل الحفاظ على المنافسة بين الناديين.

أمير عزمي مجاهد:

فترة التوقف الدولي الحالية، ستكون أفضل فرصة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل إعادة ترتيب أفكاره، والاستقرار على تشكيل الزمالك الأساسي خلال الفترة المقبلة.

أحمد الخضري: 

هناك علامات استفهام كبيرة على تواجد لاعب واحد من الزمالك في قائمة منتخب مصر، وكان يوجد صدام قديم بين حسام حسن مع أحمد فتوح أثناء تواجده في سموحة، وقد يكون هذا سبب استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن