مفاجأة| بفرمان من كولر.. عبدالمنعم يجبر الأهلي على عودة بدر بانون

تاريخ النشر: 14/03/2024
3514
منذ 6 شهور
الأهلي - بدر بانون

أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد أن المدافع الدولي المغربي دخل ضمن اهتمامات الأهلي، لتدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وصرح عبدالجواد عبر قناة أون تايم سبورت، بأن مارسيل كولر غاضب من سوء المستوى الدفاعي للاعبي الأهلي، وطلب ضرورة التعاقد مع مدافع جديد خلال المرحلة القادمة.

اقرأ أيضا

هل تعرض الأهلي للظلم أمام البنك؟.. خبير تحكيمي يحسم الجدل

مران الأهلي.. عودة كريستو وتأهيل تاو وتحذير كولر من تكرار الأخطاء

وقال إبراهيم عبدالجواد إن هناك ثلاث أسباب دفعت الأهلي للتفكير بعودة بدر بانون إلى الفريق، والتي يأتي في مقدمتها رغبة مركز كولر في التعاقد مع لاعب جديد بخط الدفاع.

وتابع: السبب الثاني هو اقتراب محمد عبدالمنعم من الاحتراف في نهاية الموسم، وبالتالي سيكون هناك ضرورة كبيرة لتواجد مدافع بإمكانيات وخبرات عالية مثل بدر بانون.

وأضاف: لجنة التخطيط في الأهلي ترى أن بدر بانون لديه تجربة ناجحة مع الأهلي في وقت سابق، واللاعب يعرف الصعوبات والتحديد التي تواجه الفريق جيدًا، وقدم مستويات رائعة مع الفريق خلال فترة تواجده داخل النادي، كما أنه لاعب منضبط ويمتلك خبرات كبيرة.

وأتم إبراهيم عبدالجواد بأن بدر بانون يقترب بقوة من العودة إلى الأهلي، خاصة مع خروج محمود متولي من حسابات مارسيل كولر، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب.

وكان الأهلي قد تعاقد مع بدر بانون قادمًا من نادي الرجاء المغربي، قبل أن ينتقل اللاعب إلى نادي قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2022.

حمل تطبيق كورابيا الآن