الأهلي يكشف كواليس حوار كولر مع حسام حسن.. بيان رسمي

تاريخ النشر: 14/03/2024
97
منذ 6 شهور
مارسيل كولر

كشف النادي الأهلي عن كواليس الحوار الذي جمع بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وحسام حسن مدرب منتخب مصر الأول.

ونشر الأهلي بيان رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أكد من خلال على حرص الأهلي ومجلس إدارة النادي، على تقديم كامل الدعم للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة "التوأم" حسام حسن وإبراهيم حسن.

اقرأ أيضا

هل تعرض الأهلي للظلم أمام البنك؟.. خبير تحكيمي يحسم الجدل

كواليس كورابيا| عقوبة نجم الأهلي وإلغاء دورة الإمارات ومصير جوميز

وقال خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول في الأهلي، إن هناك مكالمة هاتفية جمعت بين بين كولر وحسام حسن، في إطار العلاقات التي يجب أن تسود بين الجهاز الفني للمنتخب والأجهزة الفنية لجميع الأندية.

وأكد خالد بيبو أن المكالمة كانت إيجابية بين الطرفين، وتم التنسيق بين كولر وحسام حسن بخصوص كافة الأمور المشتركة، بما يخدم المصلحة العامة للكرة المصرية.

الجدير بالذكر أن لاعبي الأهلي قد انتظموا في معسكر منتخب مصر، والذي انطلق مساء أمس الأربعاء، كما خاض اللاعبين مرانهم الأول على أرضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتواجد 10 لاعبين من صفوف الأهلي في قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس الجاري وهم محمد هاني، إمام عاشور، محمد مجدي قفشه، حسين الشحات، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، مروان عطية ومصطفى شوبير.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن