هل تعرض الأهلي للظلم أمام البنك؟.. خبير تحكيمي يحسم الجدل

تاريخ النشر: 14/03/2024
137
منذ 6 شهور
الأهلي

كشف الحكم الدولي المصري السابق توفيق السيد، عن مفاجأة جديدة بخصوص أحقية النادي الأهلي في الحصول على ركلة جزاء أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء.

وحقق البنك الأهلي فوز مثير على حساب الأهلي بنتيجة 4/3، ضمن مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

رقم صادم لدفاع الأهلي .. كولر يبحث عن حل بعد انفجار الأزمة

قرار مفاجئ من كولر بعد خسارة الأهلي من البنك برباعية

وأكد توفيق السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، بأن محمود البنا حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، ومحمد الحنفي حكم تقنية الفيديو في المباراة، تجاهلا احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي خلال مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري.

وأبدى توفيق السيد استغرابه من تصريحات محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي أمام البنك الأهلي، بداعي وجود تسلل على حسين الشحات.

وقال الحم الدولي السابق، إنه لو كان هناك تسلل على حسين الشحات لاعب الأهلي، كان يجب إيضاح ذلك من خلال تقنية الفيديو، وإظهار الصور بالخطوط عبر شاشة التليفزيون.

وتابع: الأهلي كان يستحق ركلة جزاء أمام البنك الأهلي، وهي واضحة بكل تأكيد أمام محمود البنا الذي احترمه كثيرًا لأنه حكم جيد، ولكن لا يوجد تسلل في لعبة حسين الشحات قبل ركلة الجزاء.

وأضاف: يجب محاسبة محمد الحنفي حكم تقنية الفيديو، بسبب عدم استدعاء محمود البنا في هذه اللقطة، بعدما تسبب بتعرض الأهلي للظلم وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق، خاصة وأن اللعبة واضحة وليست صعبة.

وأتم توفيق السيد تصريحاته بأن فيتور بيريرا قال أنه سوف يقدم استقالته لو تم الاستعانة بحكام أجانب ولم يحدث، وكنت متأكد بأنه لن يرحل كما صرح في وقت سابق.

حمل تطبيق كورابيا الآن