لماذا رحل امام عاشور عن الزمالك.. تصريح مثير يحسم الجدل

تاريخ النشر: 13/03/2024
2230
منذ 6 شهور
امام عاشور

خرج إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة الأسبق، بتصريحات قوية صباح اليوم الأربعاء، والتي كشف خلالها عن أسباب رفضه الاستمرار بالعمل في بقطاع الناشئين في النادي، وكذلك كواليس رحيل إمام عاشور عن القلعة البيضاء.

وأكد إسماعيل يوسف أن السبب الرئيسي وراء رحيله عن نادي الزمالك، بعد نجاح مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حسين لبيب، هو كونه أحد أعضاء مجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك|من الصعب التتويج بالدوري وما يحدث ضحك على الدقون

اجتماع طارئ في الزمالك بعد هزيمة الجونة..مصير جوميز وعقوبة مالية

وقال إسماعيل يوسف إنه قرر الرحيل عن الزمالك، من أجل رفع الحرج عن مجلس الإدارة الجديد، كما أن عقده مع قناة الزمالك قد انتهى، لذلك لم يكن هناك سبب لاستمراره داخل النادي.

وتابع: ليس لدي عداوة مع أي شخص داخل نادي الزمالك، ولدي احترام كبير لمجلس إدارة النادي الحالي، وبالتأكيد أتمني له التوفيق.

وأضاف: اكتسبت الكثير من الخبرات في العمل الإداردي أثناء تواجدي في مجلس إدار النادي خلال فترة مرتضى منصور، ورغم ذلك كان لدينا عدد كبير من الأخطاء.

وتطرق إسماعيل يوسف للحديث عن كواليس رحيل إمام عاشور عن نادي الزمالك، حيث أكد بأن اللاعب هو من طلب الرحيل، من أجل خوض تجربة الإحتراف الأوروبي.

وصرح نجم الزمالك السابق، بأن إمام عاشور هو من طلب الرحيل عن الزمالك، وضغط على مجلس إدارة النادي للموافقة على احترافه، بالإضافة إلى المقابل المالي الكبير، الذي تم عرضه على الزمالك من ميتلاند الدنماركي لحسم الصفقة.

وأتم إسماعيل يوسف تصريحاته بأن رغبة إمام عاشور بالرحيل كانت السبب الأول وراء الموافقة على انتقاله إلي ميتلاند الدنماركي، ومجلس إدارة نادي الزمالك قرر احترام رغبة اللاعب ووافق على احترافه، قبل أن يعود اللاعب إلى الدوري المصري وينتقل إلى الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن