أزمة الثنائي المجمد تعود للأهلي بعد رباعية البنك وصدمة عمر كمال

تاريخ النشر: 13/03/2024
1667
منذ 6 شهور
كولر

تلقى النادي الأهلي خسارة كبيرة من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 15من بطولة الدوري المصري.

خسارة الأهلي فتحت الباب أمام الجميع لانتقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب مشاركة عمر كمال عبدالواحد في مركز المساك، على الرغم من تواجد الثنائي خالد عبدالفتاح ومحمود متولي في الفريق.

اقرأ أيضا

انطلاق معسكر منتخب مصر اليوم استعدادا لبطولة الإمارات الودية

قالوا عن الأهلي|تعطل الـvar في مباراة البنك وكولر سبب الخسارة

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي لـ" كورابيا"، أن كولر قرر في الفترة الماضية عدم مشاركة محمود متولي في المباريات مرة أخرى، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها، وتأكيداته أنه يصدر طاقة سلبية لزملائه، لذلك قرر الجهاز الفني عدم الاستعانه به.

وأضاف المصدر، أن كولر عقد جلسة في الفترة الماضية مع مساعديه، وأخبرهم أن محمود متولي، سيكون خارج حساباته في الفترة الحالية.

وعن عدم مشاركة خالد عبدالفتاح، قال:" اللاعب يتعرض لإصابات عديدة منذ انتقاله للفريق الأحمر، بالإضافة إلى أخطائه الكثيرة داخل الملعب، وعدم تطوير أدائه".

وفي سياق آخر، حصل لاعبو النادي الأهلي على راحة من المران بداية من اليوم الأربعاء، بسبب التوقف الدولي ومشاركة منتخب مصر في بطولة الإمارات الودية، على أن يعودوا مرة أخرى للتدريبات يوم الخميس 21 مارس الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن