دوري أبطال أوروبا| برشلونة يتخطى نابولي ويتأهل لنصف لربع النهائي

تاريخ النشر: 13/03/2024
146
منذ 6 شهور
برشلونة

حسم فريق برشلونة مواجهته ضد نابولي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وبهذه النتيجة تأهل برشلونة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا كما ضمن مقعدا في كأس العالم للأندية 2025.

اقرأ أيضا

برشلونة يوضح موقف مدافع الفريق من الرحيل.. قرار حاسم

بث مباشر ( برشلونة 2 - 1 نابولي ) لوبيز وكانسيلو يتقدمان للبارسا

جاءت أهداف برشلونة عن طريق كل من فيرمين لوبيز، وجواو فيليكس في الدقيقتين 15، و17 بينما سجل ليفاندوفيسكي الهدف الثالث في شوط القاء الثاني، فيما جاء هدف نابولي الوحيد بأقدام أمير رحماني في الدقيقة 30.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب نفس الدور.

دخل برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار لضمان التأهل الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في محاولة لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الجاري لصالح ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

 

ويعول تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على خط هجومه في اختراف دفاعات نابولي، على رأسهم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، ويامين لامال.

وفاز برشلونة محليًا على حساب ريال مايوركا وسط حالة فنية ومعنية مرتفعة بينما عانى نابولي وتعادل 1-1 أمام تورينو قبل أيام قليلة من القمة الأوروبية.AD

ويعيش تشافي حالة من عدم الاستقرار بسبب تراجع نتائج برشلونة بشكل عام في الموسم الحالي ما تسبب في بدء إدارة النادي بالبحث عن مدير فني جديد مع نهاية الموسم لتصحيح الأوضاع.

حمل تطبيق كورابيا الآن