شيكابالا يحرج إمام عاشور .. والأهلي يرد باحتفاله ضد الزمالك

تاريخ النشر: 12/03/2024
1650
منذ 6 شهور
الأهلي

شهدت الساعات الماضية جدلًا واسعًا بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي كأس مصر موسم 2023/2022.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر على حساب الزمالك، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية بثنائية نظيفة، والتي سجلها إمام عاشور، ومحمد مجدي قفشة.

اقرأ أيضا

خاص| الخوف من الزمالك سر دخول عبد القادر قائمة الأهلي ..رد رسمي

نجم الزمالك يفتح النار على الأهلي بتعليق مثير الـVAR مش بالمزاج

وتصدر إمام عاشور عناوين الأخبار خلال الساعات الماضية، خاصة بعدما سجل هدف فوز الأهلي بنهائي كأس مصر، في مرمى الزمالك فريقه السابق.

وعلم "كورابيا" أن إمام عاشور تواصل مع بعض لاعبي الزمالك قبل نهائي كأس مصر، من أجل تهدئة الأمور بين اللاعب والجماهير، واسترجاع العلاقات الجيدة مع لاعبي بالفريق، من أجل تجنب حدوث أي أزمات خلال المباراة.

وقال مصدر في الزمالك أن إمام عاشور حاول استعادة العلاقات الجيدة مع لاعبي الزمالك خلال الفترة الماضية، خاصة خلال معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعدما تقرب اللاعب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض، وكان على تواصل مستمر معه خلال البطولة.

وكشف المصدر عن كواليس حديث إمام عاشور مع شيكابالا قبل مباراة نهائي كأس مصر، قائلًا "غصب عني يا شيكا".

وأكدت بعض المصادر المقربة من شيكابالا، أن إمام عاشور أبلغ شيكابالا أيضًا بأن انتقاله إلى الأهلي لن يؤثر على علاقته مع لاعبي الزمالك، كما علق على انتقاله إلى الأهلي قائلاً: "معلش غصب عني".

وأتم المصدر تصريحاته بأنه تم مشاهدة إمام عاشور وهو يقوم بالإشارة إلى جماهير الزمالك خلال مباراة نهائى كأس مصر، بأنه يعتذر عن الرحيل عن الفريق بهذا الشكل، حيث أشار لهم أثناء سقوطه على الأرض في أحد الكرات فيما معناه "فوق رأسي".

ورد الأهلي على جميع الأنباء التي تناولت قيام إمام عاشور بالإعتذار إلى جماهير الزمالك ومحمود عبدالرازق شيكابالا، بسبب الطريقة التي انتقل بها اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وأكد مصدر في الأهلي، بأن مجلس إدارة النادي لا يلتفت لمثل هذه الأخبار، خاصة وأن إمام عاشور أصبح لاعب في الفريق، ويقوم بدوره مع الفريق وكأنه أحد أبناء النادي، من أجل التتويج بالبطولات مع الأهلي وصناعة تاريخ كبير، وهذ ما ظهر خلال احتفاله بهدفه في مرمي الزمالك بنهائى كأس مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن