الأهلي يواجه البنك والزمالك ضيفا على الجونة في الدوري المصري

تاريخ النشر: 12/03/2024
11
منذ 5 شهور
الأهلي - الزمالك

تقام مساء اليوم الثلاثاء، ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري، بواقع مباراتين في الجولة الخامسة عشر، ومباراة واحدة في الإسبوع السادس عشر.

وتستكمل منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري بمواجهتين من العيار الثقيل، والتي يلتقي خلالها الأهلي أمام البنك الأهلي في المباراة، الأولى، كما سيكون الزمالك ضيفًا على الجونة في المواجهة الثانية.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي والزمالك|موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

تفاصيل مران الأهلي الاخير قبل مواجهة البنك في الدورى

 كما يستضيف زد إف سي فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الإسبوع السادس عشر من دوري نايل موسم 2024/2023.

ويرصد كورابيا في السطور التاية، مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري، والتي جاءت على النحو التالي:

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ويلتقي الأهلي أمام البنك الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ15 من الدوري المصري، وذلك مساء يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوير المصري قبل بداية هذا اللقاء، فإن الأهلي يحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة، مع تبقى 8 مباريات مؤجلة للفريق.

مباراة الزمالك والجونة

ويحل الزمالك ضيفًا على الجونة في إطار مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري، في المواجهة المقرر إقامتها يوم غدًا الثلاثاء، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويقدم الجونة مستويات جيدة في الدوري المصري حتى الآن، حيث يحتل المركز التاسع بقائمة الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث عشر في قائمة ترتيب دوري نايل برصيد 15 نقطة، مع تبقى 5 مباريات مؤجلة للفريق، بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدالية الإفريقية.

مباراة زد والمصري

وسيكون المصري البورسعيدي ضيفًا على زد في هذا اللقاء، ضمن مباريات الإسبوع السادس عشر من الدوري المصري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل المصري المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يأتي زد في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن