بعد واقعة احمد رفعت.. مطالب بتأجيل مباريات الدوري المصري في رمضان

تاريخ النشر: 12/03/2024
27
منذ 6 شهور
إصابة أحمد رفعت

طالب الحكم الدولي السابق ياسر عبد الرؤوف، بتأجيل مباريات بطولة الدوري المصري في شهر رمضان، بعد واقعة سقوط أحمد رفعت خلال مباراة مودن فيوتشر والاتحاد السكندري.

وسقط أحمد رفعت لاعب فريق مودن فيوتشر على أرض الملعب، ليفقد الوعي ويتم نقله إلى المستشفى بسبب توقف عضلة القلب، قبل أن يتم إفاقة اللاعب ويدخل العناية المركزة، ليتم متابعة حالته بشكل دقيق من قبل الأطباء.

اقرأ أيضا

تفاصيل جلسة جوميز مع أحمد حمدي بسبب الأهلي

نجم الزمالك يفتح النار على الأهلي بتعليق مثير الـVAR مش بالمزاج

وانتقد ياسر عبد الرؤوف عدد كبير من المسئولين منظومة الكرة المصرية، ومن بينهم اتحاد الكرة الذي حدد موعد المباراة في أول أيام شهر رمضان، دون معرفة مدى قدرة اللاعبين على خوض المباريات في هذا التوقيت من الناحية الصحية أم لا.

وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات تليفزيونية، إن واقعة أحمد رفعت يجب أن تجعل الجميع يعيد حساباته، مشيرًا إلى أنه يتمنى تعافي اللاعب وأن نطمئن عليه خلال الساعات القادمة.

وتابع: حكم المباراة كان لديه الحق لإنهاء المباراة، لكنه تصرف بحكمة كبيرة حتى لا يتم إعادة المباراة، بعد استأنف اللعب لمدة دقيقة وبعدها أطلق صافرة النهاية.

وأضاف: ، حكم اللقاء لو قام بإنهاء اللقاء عقب سقوط اللاعب مباشرة، كان سيتم إعادة مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، لأنها انتهت بشكل غير طبيعي.

وطالب ياسر عبد الرؤوف في ختام تصريحاته، بضرورة تأجيل مواعيد مباريات الدوري المصري في شهر رمضان لمدة ساعة، حتي يتمكن اللاعبين من استعادة توازنهم، مشيرًا إلى أنه يجب الإطمئنان على صحة اللاعبين، وخضوعهم لكشف طبي دقيق، لتحديد مدى استجابة أجسادهم وقدرتهم على خوض المباريات في هذه الظروف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن