تأكد غياب زيزو عن الزمالك في 4 مباريات.. هل يلحق بقمة الأهلي؟

تاريخ النشر: 11/03/2024
895
منذ 6 شهور
زيزو - الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك الأول صدمة قوية، بعد نتائج الفحص الطبي الذي خضع له أحمد سيد زيزو، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وتعرض زيزو لإصابة قوية خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي فاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| نجم الزمالك يهاجم ضم أكرم توفيق للمنتخب

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأوليمبي..ظهور رباعي الأهلي والزمالك

وكان محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، قد كشف في وقت سابق بأن التشخيص المبدئي لإصاية زيزو عبارة عن التواء في الكاحل، وهى نفس الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة ابو سليم الليبي بالكونفيدرالية الإفريقية.

وخضع أحمد سيد زيزو لفحوصات طبية جديدة، بعد تقلص تورم قدم اللاعب، ليتأكد إصابته بتمزق في أربطة القدم الأيمن.

ويحتاج زيزو لمدة تترواح من 3 أسابيع إلى 5 أسابيع، من أجل التعافي من الإصابة، والعودة للمشاركة في المباريات من جديد مع الزمالك.

وتأكد غياب أحمد سيد زيزو عن مباريات الزمالك الثلاث القادمة في الدوري المصري، والتي ستكون أمام فرق الجونة مساء غدًا الثلاثاء، وبلدية المحلة مساء يوم 3 من شهر إبريل المقبل، وكذلك مباراة الاتحاد السكندي، والمقرر موعدها يوم 11 من شهر إبريل القادم.

كما سيتغيب زيزو عن مباراة الزمالك في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي ستجمعه أمام أحد فرق مودرن فيوتشر أو ريفرز يونايتد أو الملعب المالي خلال شهر مارس، وذلك وفقًا لنتائج القرعة التي من المقرر إقامتها خلال الأيام القادمة.

وهناك شكوك حول لحاق أحمد سيد زيزو بمواجهة الأهلي والزمالك في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها يوم 15 من شهر إبريل المقبل.

وبنسبة كبيرة فإن أحمدسيد زيزو سيشارك مع الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، وذلك في حال تعافى اللاعب من الإصابة بشكل كامل، وتمكن من استعادة جاهزيته البدنية والفنية قبل الموعد المحدد لهذا اللقاء.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن