خاص| كواليس تجديد عقد معلول مع الأهلي.. تأجيل المفاوضات و3 شروط

تاريخ النشر: 11/03/2024
1216
منذ 6 شهور
الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن أخر كواليس تجديد عقد المدافع الدولي التونسي علي معلول، الظيهر الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

واستقر الأهلي علي تجديد عقد علي معلول، تقديرًا لاسهامات اللاعب مع الفريق في السنوات الماضية، ولحاجة الفريق إلى جهوده خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

غياب نجم الأهلي أمام البنك في الدورى

تغييرات في تشكيل الزمالك بعد الخسارة من الأهلي

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، وهو ما دفع مسئولي القلعة الحمراء لبدء المفاوضات مع اللاعب التونسي، من أجل تجديد عقده مع النادي.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي توصل لاتفاق مع علي معلول بخصوص تجديد تعاقده مع الفريق، وذلك بعدما طلب مارسيل كولر استمرار اللاعب مع الأهلي في الموسم المقبل.

وأكد مصدر في الأهلي أن علي معلول يرحب بتجديد عقده مع النادي، ويوجد رغبة مشتركة لتجديد العقود بين الطرفين، ولكن هناك شرطان وراء تأجيل الإعلان عن تجديد الظهير التونسي لعقده مع النادي حتى الآن.

وقال المصدر إن علي معلول يرغب في تجديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، بينما يرغب مسئولي النادي ولجنة التخطيط بتجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد.

وطلب علي معلول الحصول على راتب سنوي مليون ونصف دولار، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي الأهلي، لكن هناك محاولات لاقناع اللاعب بالحصول على جزء من مستحقاته بالجنيه المصري، في ظل ارتفاع سعر الدولار بشكل كبير بالبنوك المصرية.

وأتم المصدر تصريحاته الخاصة لـ "كورابيا"، بأن الأهلي سيقوم بتجديد عقد علي معلول، واللاعب سيتواجد مع الفريق بالموسم المقبل، وبنسبة كبيرة سيحصل على راتب سنوي بقيمة 70 مليون جنيه مصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن