نجم الزمالك يدعم حسام حسن بتصريح مثير.. "استبعاد صلاح قرار مثالي"

تاريخ النشر: 11/03/2024
711
منذ 6 شهور
محمد صلاح

علق أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، على اختيارات حسام حسن لقائمة منتخب مصر، التي ستخوض معسكر شهر مارس، الذي ينطلق مساء يوم الأربعاء القادم.

وأكد أيمن يونس في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، أن حسام حسن كان واضحًا في البداية، بعدما صرح بأن عناصر المنتخب مصر يجب أن يشاركوا بشكل أساسي مع أنديتهم.

اقرأ أيضا

مرتضى منصور منتقدا إدارة الزمالك.. ضيعوا 5 بطولات في إسبوعين

قائمة المنتخب تثير الجدل| ميدو ينقذ حسام حسن من غضب جمهور الزمالك

وقال أيمن يونس إنه يجب دعم ومساندة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن خلال الفترة المقبلة، ويجب تحديد المعايير التي يتم من خلالها اختيار لاعبي المنتخب، ويتم تطبيقها على جميع اللاعبين.

وأضاف: هناك علامات استفهام كبيرة بسبب عدم تواجد أحمد فتوح في القائمة، ولكن باقي اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب، فهى بالنسبة لي الأجهز والأنسب في الوقت الحالي للانضمام إلى منتخب مصر.

وتابع: لا أحد يعلم ما هى أفكار حسام حسن، أو الطريقة التي سيلعب بها مع المنتخب، ولكن حسام حسن يبحث عن اختيارات معينة لقائمة منتخب مصز، من أجل تنفيذ أفكاره.

وتطرق أيمن يونس للحديث عن عدم استدعاء محمد صلاح نجم نادي ليفربول لقائمة المنتخب، حيث علق على ذلك: "عدم استدعاء محمد صلاح لقائمة المنتخب قرار مثالي، وهو من أنجح قرارات حسام حسن".

واختتم أيمن يونس حديثه بأن محمد صلاح يحتاج لوقت كبير من أجل العودة للمباريات، وأشكر حسام حسن على منح اللاعب الفرصة لاستعادة جاهزيته الطبية والبدنية خلال فترة التوقف الدولي، لأنه تعرض لظلم كبير بعد إصابته في كأس الأمم الإفريقية 2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن