كواليس اتفاق صلاح واتحاد الكرة لخروجه من قائمة المنتخب..مفاجأة

تاريخ النشر: 11/03/2024
1340
منذ 6 شهور
محمد صلاح

كشف وليد العطار عضو مجلس إدرة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس الاتفاق الذي تم مع محمد صلاح، بعد استبعاده من قائمة معسكر منتخب مصر لمعسكر شهر مارس، الذي ينطلق مساء يوم الأربعاء القادم.

وصرح حسام حسن مدرب منتخب مصر مساء آمس الأحد، بأن صلاح هو من طلب عدم الانضمام إلى قائمة المنتخب بالوقت الحالي من أجل استكمال برنامجه التأهيلي مع طبيب ليفربول، وبالتالي لن يتواجد أي لاعب معنا عكس رغبته.

اقرأ أيضا

تشكيل ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي. غياب صلاح

إبراهيم حسن يكشف تفاصيل معسكر منتخب مصر في الإمارات

وحسم وليد العطار الجدل، حول موقف محمد صلاح من العودة إلى منتخب مصر من جديد، بسبب الآنباء التي تشير إلى أن صلاح رفض الانضمام لقائمة المنتخب، بسبب خلافاته مع حسام حسن.

وأكد وليد العطار أن محمد صلاح سيتواجد في قائمة منتخب مصر خلال معسكر شهر يونيو المقبل، وسيخوض معنا مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال عضو اتحاد الكرة أن صلاح يحب التواجد مع منتخب مصر، وغيابه عن المعسكر الحالي بسبب الإصابة، وليس لوجود خلافات مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

وتابع: كان هناك خطابات رسمية متبادلة بين اتحاد الكرة ونادي ليفربول الإنجليزي بخصوص صلاح، من أجل شرح الحالة الطبية لقائد منتخب مصر، وتأكدنا من عدم تعافيه من الإصابة، وحاجته لبعض الوقت قبل المشاركة في المباريات بشكل كامل.

وأضاف: محمد صلاح يحتاج للعودة إلى المباريات بشكل تدريجي، وهذا ما يحدث الآن، والجميع شاهد مدرب ليفربول وهو يدفع به لدقائق قليلة في أخر مباراتين للفريق، لذلك تم الاتفاق على عدم تواجده مع المنتخب في معسكر مارس، واستمراره في انجلترا من آجل استكمال برنامجه التأهيلي.

وأتم وليد العطار تصريحاته بأن محمد صلاح لم يرفض الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، وجميع المسئولين عن المنتخب لديهم هدف واضح، وهو عمل كل شئ لصالح المنتخب الوطني، وكذلك محمد صلاح.

حمل تطبيق كورابيا الآن