خاص| الأهلي يخطف هدف الزمالك.. الصفقة حسمت وحلم كولر يتحقق

تاريخ النشر: 10/03/2024
8359
منذ 6 شهور
كولر

تمكن النادي الأهلي من حسم أولى صفقات الفريق الصيفية، والذي كان قريبًا من التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي توصل لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا، بخصوص التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام.

اقرأ أيضا

خاص| ردا على هزيمة الكأس.. الزمالك يورط الأهلي في صدام مع كولر

اتحاد الكرة يهنئ الأهلي بالتتويج بلقب كأس مصر

وكان الأهلي قريبًا من التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام في شهر يناير، قبل أن يرفض سيراميكا كليوباترا رحيل اللاعب، بسبب عدم قدرتهم على التعاقد مع لاعب بديل في المركز الظيهر الأيمن.

وأكد مصدر في الأهلي، أن النادي حسم تعاقده مع أحمد رمضان بيكهام، واللاعب سيعود إلى القلعة الحمراء من جديد، عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وقال المصدر إن صفقة أحمد رمضان بيكهام كلفت النادي الأهلي ما يزيد عن 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى أنه سوف يقوم النادي بإعارة أحد لاعبي الفريق الأول إلى سيراميكا كليوباترا ضمن الصفقة.

واختتم المصدر تصريحاته بأن مارسيل كولر هو من طلب التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام في الميركاتو الصيفي، بعد فشل التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية، حيث سيعتمد المدرب السويسري على اللاعب في مركز قلب الدفاع.

الجدير بالذكر أن أحمد رمضان بيكهام كان أحد الأهداف الرئيسية لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في تدعيم مركز الظهير الأيمن.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن عن قائمة المنتخب الوطني الرسمية لمعسكر شهر مارس، والتي شهدت تواجد أحمد رمضان بيكهام، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن