تعادل مثير بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/03/2024
17
منذ 6 شهور
ليفربول وسيتي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في قمة مباريات الإسبوع الثامن والثلاثون من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بهدف في شباك كل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب آنفيلد.

اقرأ أيضا

رابطة الدوري الإنجليزي تفاجئ اللاعبين المسلمين في رمضان..ماذا حدث

أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدروي الإنجليزي بفوز مثير على برينتفورد

وتقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول عن طريق جون ستونز، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية خادعة للاعبي ليفربول، لتصل الكرة إلى ستونز، الذي يضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء مع بداية شوط المباراة الثاني، والتي تمكن خلالها ماك أليستير من تسجيل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وحاول لاعبو الفريقين تسجيل الهدف الفوز بالمباراة، وحصد النقاط الثلاث، لكن دون جدوى، لتنتهي قمة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 1/1.

ويُعد أرسنال هو أكثر المستفيدين من نهاية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل، بعدما حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ليفربول.

ويستمر ليفربول في المركز الثاني بقائمة ترتيب البريميرليج برصيد 64 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن