مانشستر سيتي يتقدم على ليفربول بهدف نظيف في الشوط الأول

تاريخ النشر: 10/03/2024
11
منذ 6 شهور
سيتي

أنهى فريق مانشستر سيتي شوط المباراة الأول متقدمًا على فريق ليفربول في النتيجة، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب آنفيلد.

ويستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي في هذه المباراة، والتي تجمع بين الفريقين لحساب مواجهات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

بمشاركة صلاح..ليفربول يضرب سبارتا براج بخماسية في الدوري الأوروبي

وتمكن مانشستر سيتي من التقدم على ليفربول في الشوط الأول بهدف نظيف، والذي جاء عن طريق المدافع الإنجليزي جون ستونز، بتسديدة خادعة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 23.

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية هذا اللقاء، فإن ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما ياتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي وليفربول لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل استعادة صدارة ترتيب البريميرليج، حيث يعتلي أرسنال قمة الترتيب بشكل مؤقت وفي رصيده 64 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي في هذا اللقاء كالتالي: كيليهير - برادلي - كوانساه - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ماك أليستير - سبوسولاي - إندو - هارفي إليوت - داروين نونيز - لويس دياز.

وأعلن بيب جوارديولا عن تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول، والذي جاء على النحو التالي: إيديرسون - كايل والكر - أكانجي - روبن دياز - جفارديول - كيفين دي بروين - رودري - كوفاسيتش - جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند - فيل فيودين.

حمل تطبيق كورابيا الآن