نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تاريخ النشر: 10/03/2024
1031
منذ 6 شهور
سيتي - ليفربول

تشهد مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023، مواجهة نارية بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي في هذه المباراة، والتي تنطلق في تمام الساعة 5:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة 6:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

أسباب استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر.. رفض التواجد بسبب ليفربول

تشكيل ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي. غياب صلاح

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية هذا اللقاء، فإن ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما ياتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي وليفربول لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل استعادة صدارة ترتيب البريميرليج، حيث يعتلي أرسنال قمة الترتيب بشكل مؤقت وفي رصيده 64 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي في هذا اللقاء كالتالي: كيليهير - برادلي - كوانساه - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ماك أليستير - سبوسولاي - إندو - هارفي إليوت - داروين نونيز - لويس دياز.

وأعلن بيب جوارديولا عن تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول، والذي جاء على النحو التالي: إيديرسون - كايل والكر - أكانجي - روبن دياز - جفارديول - كيفين دي بروين - رودري - كوفاسيتش - جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند - فيل فيودين.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذا اللقاء لحظة بلحظة، عن طريق الضغط هنا

- داروين نونيز يسجل الهدف الأول لفريق ليفربول، ويتم إلغاءه بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

- مانشستر سيتي يفتتح التسجيل في مرمى ليفربول، بتسديدة خادعة من داخل منطقة الجزاء عن طريق جون ستونز عند الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

- ليفربول يعود للمباراة، ويسجل هدف التعادل من ركلة جزاء، عن طريق ماك أليستير في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

- نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين ليفربول ومانشستر سيتي بهدف في شباك كل فريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن