خاص| ردا على هزيمة الكأس.. الزمالك يورط الأهلي في صدام مع كولر

تاريخ النشر: 09/03/2024
6095
منذ 6 شهور
كولر

تعرض الزمالك لهزيمة قاسية أمام الأهلي بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة.

وجاءت ثنائية الأهلي في مرمى الزمالك، بأقدام إمام عاشور ومحمد مجدي قفشة، ليتوج المارد الأحمر بلقب كأس مصر للمرة التاسعة والثلاثون في تاريخه.

اقرأ أيضا

بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك.. كم عدد بطولات الأهلي؟

قيمة الجوائز المالية لـ الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر| رقم خيالي

وشهد نهائي كأس مصر، ظهور باهت وضعيف لثنائي هجوم الزمالك ناصر منسي وسيف الدين الجزيري، خلال مواجهة الأهلي التي أقيمت على أرضية ملعب الأول بارك.

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بضرورة التعاقد مع ثنائي هجومي، أحدهما مصري والأخر أجنبي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقام الزمالك بعرض أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا على جوزيه جوميز خلال الفترة الماضية، حيث أبدى المدرب البرتغالي ترحيب كبير بالتعاقد مع اللاعب، خاصة وأنه يمتلك سرعات وإمكانيات بدنية كبيرة.

وتواصل مسئولو الزمالك مع أحمد ياسر ريان، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي، وهو ما رحب به مهاجم الأهلي السابق، ليصبح اللاعب قريبًا من الانتقال إلى القلعة البيضاء، في حال توصل الزمالك لاتفاق مع سيراميكا كليوباترا حول الشروط المالية للصفقة.

الزمالك يورط الأهلي في صدام مع كولر

وأكد مصدر في الأهلي، أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، علم بوجود اتفاق مبدئي بين الزمالك وأحمد ياسر ريان، لينتقل اللاعب إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي يحاول اقناع مارسيل كولر بالموافقة على عودة أحمد ياسر ريان إلى الفريق، والموافقة على رحيل أنتوني موديست عقب نهاية الموسم، خوفًا من انتقاله إلى نادي الزمالك.

وقال المصدر إن كولر يرفض حتى الآن فكرة التعاقد مع أحمد ياسر ريان، خاصة وأن الأهلي يمتلك 3 مهاجمين بالفريق في الوقت الحالي، وهم وسام ابو علي ومحمود كهربا وأنتوني موديست.

وأكد كولر لمسئولي الأهلي، بأنه في حال عدم استمرار أنتوني موديست مع الفريق، فسيكون على النادي ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، لمساعدة الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، وخاصة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن