أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدروي الإنجليزي بفوز مثير على برينتفورد

تاريخ النشر: 09/03/2024
19
منذ 6 شهور
أرسنال

حقق فريق أرسنال فوز صعب ومثير على حساب ضيفه برينتفورد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الإمارات، بالعاصمد الغنجليزية لندن.

وتمكن الأرسنال من الفوز على برينتفورد بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على يونايتد بثلاثية بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

وحافظ أرسنال على حظوظه في التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، بعدما نجح في تحقيق فوز قاتل على برينتفورد، ليواصل الضغط على فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، في صراع المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتقدم أرسنال في النتيجة عند الدقيقة 19 من بداية اللقاء، بضربة رأسية رائعة عن طريق ديكلان رايس.

وعاد برينتفورد للمباراة، بعدما سجل يون ويسا هدف التعادل قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقة واحدة، بعد خطأ فادح من أرون رامسدايل حارس مرمى أرسنال.

وفي الوقت القاتل من عمر المباراة، تمكن أرسنال من تسجيل الهدف الثاني عن طريق كاي هافيرتز، بضربة رأسية لم يتمكن حارس برينتفورد من التصدي لها، لتسكن الشباك ويحصد الجانرز ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

وتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن مانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الثالث.

وعلى الجانب الأخر، توقف رصيد برينتفورد عند 46 نقطة، ليستمر في المركز الخامس عشر بقائمة ترتيب البريميرليج.

حمل تطبيق كورابيا الآن