عضو الأهلي يكشف تفاصيل أزمة كأس مصر مع الجماهير| لافتات مرفوضة

تاريخ النشر: 09/03/2024
549
منذ 6 شهور
جماهير الأهلي

علق محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، على منع دخول “تيفو” الجماهير خلال مباراة نهائي كأس مصر، والتي فاز بها الأحمر على الزمالك بهدفين دون رد.

ورد محمد سراج الدين على أحد الجماهير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تحياتي ومبروك علينا جميعا، حدث مشاكل في الدخول للجمهورين من البداية، لأن ما تم إرساله من جانب الجمهورين للجهات المعنية من تيفو وخلافه تم تغييره وقت الحدث وهو ما قوبل بالرفض من أمن الملعب”.

اقرأ أيضا

يحيى شعبان نجم طائرة الاتحاد: ننافس الأهلي والزمالك على الألقاب

الأهلي يحرم إمام عاشور من جائزة رجل مباراة الزمالك| واقعة مثيرة

وتابع: “وكان يوجد كلمة في تيفو الأهلي مرفوضة بشدة من وجهة نظر الأمن وتم طلب محوها حتى يتسنى دخولها ومحوها”.

وأوضح: “كان أمر صعب على الشباب في حينها، وتم التوصل لحل بعد اتصالات من جانبنا جميعا مع الشباب والمسؤولين دخول باقي الأدوات كلها فيما عدا التيفو، لكن الشباب أصروا دخول كل شئ بما فيهم التيفو المرفوض أمنياً أو دخول لا شيء، وأصروا على ذلك وهو ما حدث للأسف في النهاية حاولنا جميعاً المساعدة ولكن لم نوفق في الأمر”.

ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي "هدفين"، وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

حمل تطبيق كورابيا الآن