كهربا: بطولاتي مع الأهلي كثيرة.. ولا توجد أزمات مع كولر

تاريخ النشر: 09/03/2024
12
منذ 6 شهور
الأهلي والزمالك

أبدي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر 2022-2023، على حساب الزمالك.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتى بينهما على ملعب الأول بارك بالرياض.

اقرأ أيضا

كولر: لا أشبع من البطولات والأهلي قدم أداء متوسط وأشكر الجماهير

فيديو| احتفال خاص من لاعبي الأهلي بـ إمام عاشور..الأفضل بكل وقت

وحرص كهربا خلال تصريحاته، بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي التي حضرت المباراة، كما وجه الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق واللاعبين خاصة الثنائي إمام عاشور ومجدي أفشة أصحاب هدفي الفوز.

وأكد كهربا أنه لا يعد البطولات التي يحصل عليها مع الأهلي منذ انضمامه، بسبب اللألقاب الذي يحصدها مع الفريق الأحمر والمعتاد عليها.

وأضاف لاعب الأهلي، أنه حصل على 11 أو 12 أو 13بطولة لا أعلم العدد، خاصة وأن الأهلي يحصد البطولات دائما، مشيرًا إلي أنه مستمر مع الفريق لأحصد الألقاب دئما، وبعد انتهاء مشواري ساقوم برصد بطولاتي مع الأهلي

وعن أزمته الأخيرة، قال:" أنه بالتأكدي يفصل بين أزماته خارج الملعب، وأنه يركز فقط في التدريبات والمباريات، لمساعدة الفريق في المباريات مهما كان يعاني من أزمات خارج الملعب".

وأوضح "كهربا" أن كل ما ثار حوله مؤخرًا بشأن وجود أزمات بينه وبين الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، غير صحيح، مشددًا على أنه "يعيش في نعمة كبيرة، وعلاقته مع الجهاز الفني رائعة".

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة ٢-٠، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة الرياض بالسعودية.

حمل تطبيق كورابيا الآن