مورينيو: النهائيات تكسب ولا تلعب والفرق الكبرى تحصد البطولات

تاريخ النشر: 08/03/2024
62
منذ 6 شهور
مورينيو

توج النادي الأهلي بلقب كأس مصر على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة، والتي سجلها الثنائي إمام عاشور ومحمد مجدي قفشة في الدقائق القاتلة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

شوط أول سلبي بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة الأهلي والزمالك

وعلق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على نهائي كأس مصر، وذلك خلال تواجده بالأستديو التحليلي للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

وأكد جوزيه مورينيو أن انلهائيات تكسب ولا تلعب، والأهلي نجح في تحقيق الفوز ومواصلة التتويج بالبطولات، وهذا جزء من تاريخ هذا النادي العظيم.

وقال مورينيو إنه لا يمكن أن يقول بأن النتيجة غير عادلة، لأن من يسجل الأهداف هو من يفوز، والأهلي فعل ذلك وسجل لذلك يستحق اللقب.

وتابع: أعتقد أنه كان يجب أن تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية، ولكن الفرق الكبرى لديها حلول سحرية تحصد بها البطولات، وهناك من يطلق عليها الحظ، أو الحماية الربانية، وكذلك البعض يطلق عليها الخبرة.

وأضاف: الفرق الكبيرة مثل الأهلي، هى من تحسم البطولات في اللحظات الحاسمة، والأهلي أحد أفضل أندية العالم بكل تأكيد، وحقق بطولة جديدة ستضاف إلى سجله التاريخي العظيم.

وأكمل: الأهلي فاز والزمالك لعب مباراة كبيرة، واللاعبين سيدخلون في حالة من الحزن، ولكن عليهم الفخر بما قدموه في هذا اللقاء.

 واختتم مورينيو تصريحاته بأنه لم يلفت نظره أي لاعب خلال المباراة، من جانب لاعبي الأهلي والزمالك، وذلك نظرًا للضغوطات الكبيرة التي يعيشها اللاعبين، وسط الحضور الجماهيري الكبير.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن